خريطة الموقع
شاهد الكل

أكثر الوثائقيات مشاهدة

إنهيار النازية
في السادس من تموز يناير...
إستكشاف مثلث...
هناك الكثير من الظواهر...
قيام تنظيم...
أنطلقت من العدم لتصبح...

صورة اليوم

صور لمدينة لندن فقيرة بشوارعها حمير وأطفال يمسحون الأحذية
كان فيها أطباء عياداتهم خشب، وعائلات بيوتهم...

النشرة الدورية

شاركنا وتواصل معنا

أطلب وثائقي لا تجده

سياسة الخصوصية  English

سياسة الخصوصية في موقع Arabicgeo (موسوعة الأفلام الوثائقية العربية )

في البداية نحن في موقع Arabicgeo (موسوعة الأفلام الوثائقية العربية ) نسعد بزيارتكم لنا ونؤكد أن جميع الأسماء والعلامات _المذكورة داخل الموقع_ هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها، وجميع الروابط هنا هي تابعة لموقع Arabicgeo الذي يعتبر المالك والناشر لهذه الروابط. كما يمكنكم ارسال اسئلتكم واستفساراتكم عبر الرمز الاتصال بناوسنستقبلها بكل وساعة صدر . نحن في موقعArabicgeo نولي أهمية بالغة لخصوصية زوارنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها، وتوضح كيف يمكن للمعلنين في موقعنا استخدام هذه المعلومات.

ملفات الدخول : 
نحن في Arabicgeo نستخدم هذه الملفات مثل معظم خوادم المواقع الأخرى، حيث من الممكن أن يتم استخدام ملفات الدخول في الموقع ولكن يجب عليك أن تعلم أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

الكوكيز واعدادات الشبكة : إن موقع Arabicgeo لا يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، ولكن يستخدم سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها. وبهذه الخطوة سوف نكون قادرين على معرفة المواضيع الاكثر تشويقا وتفضيلا وفقا لمشاهدات الزوار وذلك حتى نتمكن بدورنا من تطوير محتوانا المعرفي لكي يناسبهم. وتجدر الاشارة الى أن هناك بعض الشركات التي تعرض عددا من اعلاناتها داخل موقعنا والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية يمكنها أن تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة تطلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. إن هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات التي تبرمها معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة " جافا سكربت " ) لنفس الاغراض المذكورة اعلاه ومن دون اي أهداف اخرى قد تضر بشكل او بأخر بالمستخدمين على الشبكة.

وعليه فإننا نوضح التالي للأهمية :

1. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة 

ملاحظة: لا يقوم موقع Arabicgeo شخصيا بتزويد الطرف الثالث (شركات الاعلان) اية معلومة مهما كانت صغيرة بدون موافقتك، ويمكنك في اغلب الاحوال ان تختار قبول او عدم قبول ذلك من خيارات متصفحك.

النشرة الدورية