الأردن: بناء في عين العاصفة - الجزء الثاني

الجزء الثاني - الإنسان والمستقبل الفيلم الوثائقي يستعرض بعمق تسجيلي أسرار العوامل... Play video
الأردن: بناء في عين العاصفة - الجزء الثاني
قناة العربية مدبلج

الأردن: بناء في عين العاصفة - الجزء الأول

الجزء  الأول - 17 عاما من الربيع الأردنيالفيلم الوثائقي يستعرض بعمق تسجيلي... Play video
الأردن: بناء في عين العاصفة - الجزء الأول
قناة العربية مدبلج

الفيلم الوثائقي - مـهـاجـرون وتـجـار

مصائب قوم عند قوم فوائد"، يقول المثل الشهير وهذه هي حال المهاجرين الآتين من بلدان... Play video
الفيلم الوثائقي - مـهـاجـرون وتـجـار
قناة العربية مدبلج

عالم الفيفا - الجزء الثاني

جاءت توقيفات أبرز أعضاء اتحاد كرة القدم بمثابة الزلزال الذي سرعان ما أطاح رئيسه... Play video
عالم الفيفا - الجزء الثاني
قناة العربية مدبلج

عالم الفيفا - الجزء الأول

جاءت توقيفات أبرز أعضاء اتحاد كرة القدم بمثابة الزلزال الذي سرعان ما أطاح رئيسه... Play video
عالم الفيفا - الجزء الأول
قناة العربية مدبلج

وثائقي ظل الملكة

عرفه العالم بالرجل الذي يسير وراء إليزابيث، ملكة بريطانيا، وهو زوجها واكتفى... Play video
وثائقي ظل الملكة
قناة العربية مدبلج

كوكب النفط - 3- حروب المريخ

الجزء الثالث يبحث في مستقبل النفط وإمكان نفاده في عالم يعاني من الاحتباس الحراري وينظر بأمل إلى مشاريع الطاقة المتجددة والبديلة. Play video
كوكب النفط - 3- حروب المريخ
قناة العربية مدبلج

وثائقي ولادة داعش

التاريخ لا يعيد نفسه بل يأخذ منحى جديداً بعد احداث ١١ سبتمبر عام 2001 اكتشفت أمريكا... Play video
وثائقي ولادة داعش
قناة العربية مدبلج